الرئيسية / صحة وتغذية / أسرار كارول الثلاثة: الرشاقة بعمر 75

أسرار كارول الثلاثة: الرشاقة بعمر 75

تتذكر الجدة كارول أولبومس  75 عاماَ من بنسلفانيا كيف كانت والدتها مليئة بالطاقة والحيوية، حيث تعلمت منها الحركة العمل الدائم، لتبدأ بشكل جدّي  بعمر 30 بإعداد برنامج للحفاظ على رشاقتها.

بداية حياة ليس صحية
بدأت  كاترول التدخين حين كانت بعمر 15 سنة وقررت الإقلاع عنه بعمر ال 30، لكنها اكتشفت اصابتها بسرطان الرئة بعد التوقف عن التدخين بفترة لتخوض رحلة  علاج تكللت بالشفاء التام من السرطان.
تعرفوا على أسرار  الثلاثة كارول للحفاظ على رشاقتها:

حين تتحدث كارول عن حياتها خلال أكثر من سبعة عقود، يمكنك أن ترى وميض في عينها، كثيرة الضحك والإبتسام  فهي اليوم تمارس الكثير من النشاطات الحركية وتحافظ على الأكل الصحي المتوازن، وتلخص لنا أهم 3 أسرار في تجربتها:

تحرّك: القيام بالأنشطة الحركية بشكل مستمر يوفر التوازن بالحياة، وهي تمارس حتى اليوم تمارين  “تاي تشي شوان” الصينية، التي تضم تمارين رياضية بطيئة للحفاظ على الرشاقة .

الرجيم القاسي لا ينفع : مرت كارول خلال عمرها المديد بكثير من برامج التنحيف، لكنها  كانت دائما تصل لمرحلة الإستسلام، لكنها تعلمت الأكل المتوازن، فهي تأكل كل الأصناف لكن باعتدال، والأصناف التي تحوي سعرت حرارية كثيرة  تأكل منها كمية قليلة وباقتناع.

استمتع بحياتك: كانت كارول تسخر ممن يؤدون ألعاب التسلية من كبار السن، لكنها اكتشفت بعد إصابتها بالسرطان أنه يجب عليها ن تستمع بحياتها حتى أخر لحظة من حياتها، وحتى بعد أن تعافت من مرض السرطان استمرت على نفس النمط، وهو ان تستمع بكل يوم من حياتها.

_____________________

المصدر: مجلة   cookinglight.com

عن admin

شاهد أيضاً

apple_jack_n_peel-500x500

لا تهملوا قشور الفواكه

فوائد قشور الفواكه يدخل عنصر الفلور في تركيب الميناء الصلبة التي تعطي الأسنان ويحافظ على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *