حلى الشوكولاتة بالبندق

img

المقادير:

٢٠٠ جرام شوكولاتة سادة مذابة
٢٠٠ جرام شوكولاتة بيضاء مذابة
الحشو
١٥٠ جرام جبن كريمي لين
٤/١ كوب قيمر (قشطة(
٤/١ علبة حليب محلى
٢/١ كوب بندق مطحون
١ ملعقة صغيرة هيل
صلصة الشوكولاتة
٢/١ كوب قيمر (قشطة(
١٠٠ جرام شوكولاتة
للتزين بندق مجروش

الطريقة:

١. احضري قوالب تارت معدنية صغيرة الحجم.
٢. باستعمال فرشاة صغيرة ادهني قاع وحواف قوالب التارت بالشوكولاتة السادة. دعي الشوكلاتة لتجف تماما في القوالب. ادهني القوالب مرة اخرى بطبقة ثانية من الشوكولاتة. دعيها لتجف تماما. ادهني القوالب مرة اخرى بالشوكلاتة. دعيها لتجف تماما. بحذر شديد اخرجي قوالب الشوكولاتة من القوالب المعدنية. ضعيها جانبا في مكان بارد.

٣. باستعمال فرشاة صغيرة ادهني قاع وحواف قوالب التارت بالشوكولاتة البيضاء. دعي الشوكلاتة لتجف تماما في القوالب. ادهني القوالب مرة اخرى بطبقة ثانية من الشوكولاتة. دعيها لتجف تماما. ادهني القوالب مرة اخرى بالشوكلاتة. دعيها لتجف تماما. بحذر شديد اخرجي قوالب الشوكولاتة من القوالب المعدنية. ضعيها جانبا في مكان بارد.

٤. الحشو: في طبق عميق ضعي الجبن، القيمر والحليب، قلبي بملعقة بلاستيكية عريضة لتتجانس المواد. أضيفي البندق والهيل. قلبي لتختلط المواد.

٥. باستعمال ملعقة صغيرة وزعي الحشو في قوالب الشوكولاتة. وزعي قليل من البندق المجروش.

٦. ضعي صلصة الشوكولاتة في كيس للتزين. بواسطة المقص اقطعي جزء صغير جدا من طرف الكيس.

٧. وزعي صلصة الشوكولاتة على الحشو في قوالب الشوكولاتة ليتغطى تماما. انثري البندق المجروش. دعي الحلى يبرد تماما قبل التقديم.

٨. صلصة الشوكولاتة: في قدر سميك القاعدة ضعي القيمر، ضعي القدر على نار هادئة إلى أن تسخن تماما. اضيفي الشوكلاتة وقلبي بملعقة بلاستيكية عريضة إلى أن تذوب الشوكولاتة وتحصلي على صلصة ناعمة. دعي الصلصة لتبرد تماما قبل استعمالها.
حلى الشوكولاتة بالبندق

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً